Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

"مكرسة لتزويدك بأفضل حلول المنتجات!"

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

عن طريق الفم بناء العضلات المنشطات ، Mesterolone Proviron مسحوق CAS 521-11-9

عن طريق الفم بناء العضلات المنشطات ، Mesterolone Proviron مسحوق CAS 521-11-9

Oral Muscle Building Steroids , Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: ORIPHARM
إصدار الشهادات: KOSHER/ISO9001/SGS
رقم الموديل: XALY

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5G
تفاصيل التغليف: المواد البلاستيكية مزدوجة الصف الغذاء داخل ؛ كرتون حماية البيئة / برميل خارج أو حزم حسب الطلب.
وقت التسليم: 3-5 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: تفاوض
ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
مفصلة وصف المنتج
مرادف: Superdrol. Methyldrostanolone معادلة: C21H34O2
وزن الصيغة: 318.493 غرام · mol − 1 CAS: 3381-88-2
اللون: أبيض أو مسحوق أبيض بلّوريّ تقريبا فحص: 98٪ دقيقة

عن طريق الفم بناء العضلات المنشطات Mesterolone Proviron مسحوق CAS 521-11-9

اسم المنتج Methasteron
CAS رقم. 3381-88-2
مرادفات Superdrol. Methyldrostanolone
الصيغة الجزيئية C21H34O2
الوزن الجزيئي الغرامي 318.493 غرام · mol − 1
بناء
نقاء 98 ٪ دقيقة
استعمال بناء العضلات
حرف مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً
درجة الصف الصيدلانية
اساسي USP، CP
طريقة التوصيل EMS ، DHL ، TNT ، فيديكس
وصف:

Superdrol (Methasteron) هو الستيرويد المنشطة التي تحمل القليل من التاريخ المميز بالمقارنة مع كمية كبيرة من الستيرويدات الابتنائية. Superdrol (Methasteron) في حد ذاته هو مجرد اسم العلامة التجارية من الستيرويد الابتنائية أكثر من مكافحة بيعها كهرمون الموالية أو المكملات الغذائية عن طريق الابتنائية Intense. عندما يكون الستيرويد المنشطة ، لم يتم وضع هرمون Methyldrostanolone النشط بأي حال من الأحوال حول قائمة المواد الخاضعة للرقابة في الولايات المتحدة وفي عام 2005 فإنه سيصل إلى رفوف معظم الشركات التكميلية الضخمة ويتمتع بنتائج كبيرة. ومع ذلك ، في عام 2006 بسبب الإجهاد الهائل لإدارة الأغذية والعقاقير Superdrol (Methasteron) يمكن وقفها. في حين أن العلامة التجارية Superdrol لم تدم طويلا ، وفي السوق السوداء ، فإن Methyldrostanolone سيستمر في الظهور على كوكب الأرض حتى منتصف عام 2012. في عام 2012 ، سيتم وضع ميثيل هيرونولوني حول قائمة المواد الخاضعة للرقابة الأمريكية وتصنف على أنها مادة خاضعة للرقابة من الجدول الثالث جنبا إلى جنب مع جميع المنشطات.

Methyldrostanolone أو Superdrol (Methasteron) ، على الرغم من أنه لا يبدو في السوق حتى عام 2005 هو مجرد ليس منشئ جديد. أدلى Syntex الأولي هرمون Methyldrostantonone في عام 1959 في نفس الوقت بالضبط مثل Drostanolone (Masteron) و Oxymetholone (Anadrol). من ناحية أخرى ، فإن هرمون Methyldrostanolone بأي حال من الأحوال تلقى دفعة الأدوية تماما مثل الهرمونات الأخرى. قد يكون الاستثناء هو إدراجها في ديميثازين. مركب يذوب في الأيض ويتحول إلى إدارة ما بعد الميثيلروستانون. أثناء الغوص في مركب Superdrol ، كما قد تكون قد خمنت في الوقت الحالي ، سنواجه الأمر تمامًا مثل Drostanolone أو الستيرويد المنشطة.

المهام:

Superdrol (Methasteron) مما لا شك فيه أن الستيرويد منشط الذكورة يتكون ضمن هرمون الستيرويد الفعال Methyldrostanolone. هذا يمكن أن يكون الستيرويد المنشطة dihydrotestosterone (DHT) أو أكثر من ذلك بشكل خاص شكل Drostanolone غيرت هيكليا. Superdrol (Methasteron) هو أساسا هرمون Drostanolone مع مجموعة الميثيل المضافة في موقف الكربون ال 17 الذي يميل إلى جعلها قابلة للتنفيذ للهرمون للبقاء على قيد الحياة عن طريق الفم وتصنيفه رسميا بأنه الستيرويد الابتنائي C17-alpha alkylated (C17-aa). علاوة على ذلك ، فإنه يحمل مجموعة ميثيل إضافية في موقع الكربون ، مما يزيد بشكل كبير من طاقته الابتنائية. هذه التعديلات الطفيفة ستقلل أيضًا من الأندروجين لدى سوبردرول مقارنة مع ماستيرون ، وهو ليس كل ما يمكن أن يبدأ به الأندروجين.

على أساس هيكلي ، يحمل Superdrol (Methasteron) تصنيف استقلالي من 400 ؛ من الناحية العملية 4 مرات من Masteron. سيحمل أيضا تصنيف اندروجيني 20 ، والتي يمكن أن تكون خفيفة بشكل خاص. هذا يمكن أن يكون الستيرويد الابتنائية غير أروماتية تحمل أي نشاط هرمون الاستروجين أو البروجسترون.

عندما تظهر في صفات Superdrol ، بالتأكيد بالتأكيد لا شيء على الإطلاق كل شيء استثنائي عن هذا الستيرويد مقارنة بالعديد من الأشخاص الآخرين. مجرد حقيقة أنها استمتعت سنوات من الشرعية الرمادية هي في الواقع السمة المميزة الوحيدة. يمكن أن يكون هذا لا يسلب داخل إمكانات الستيرويد ، ولكن يُذكر فقط لتوضيح أي تشويش أو مفاهيم مضللة. سوف Superdrol زيادة بشكل ملحوظ تركيب البروتين والاحتفاظ النيتروجين. يشير تخليق البروتين إلى علامة السعر التي تصنع بها الخلايا البروتينات والنيتروجين يمثل مكونًا أساسيًا في تكوين الأنسجة العضلية. يعزز التحسين في كل مجال من المجالات مناخًا أنعمًا أقوى ، مما يمكِّن الفرد من بناء أنسجة نحيفة إضافية أو الاحتفاظ بها طوال فترة تقييد السعرات الحرارية. يمكن للهرمون أيضا أن يعزز بشكل كبير خلايا خلايا الدم الحمراء التي توفر تحملا عضليا أعلى. يمكن أن يكون هذا بسبب حساب خلايا الدم الحمراء المسؤولة عن نقل الأكسجين إلى الدم أو عن طريق الإشارة إليه في نفس الوقت الذي تقوى فيه الخلايا التي تزود كمية أكبر من الأوكسجين في الدم.

عن طريق الفم بناء العضلات المنشطات Mesterolone Proviron مسحوق CAS 521-11-9

COA:

المنتج Methasteron CAS رقم. 3381-88-2
كمية 1KG تاريخ مانو 2018/10/29
قواعد الامتحان معايير الجودة الداخلية تاريخ الانتهاء 2020/10/28
العناصر مواصفات النتائج
مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض مسحوق بلوري أبيض
فحص ≥98.0٪ 99.63٪
خسارة على تجفيف ≤1.0٪ 0.4٪
الاستنتاج: المنتج يفي بمواصفات داخلية.





مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا الآن!

تفاصيل الاتصال
Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: forrest

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

“Dedicated to providing you with the best product solutions!”

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic SteroidsOral Muscle Building Steroids , Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9

Oral Muscle Building Steroids , Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9

Oral Muscle Building Steroids , Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: ORIPHARM
Certification: KOSHER/ISO9001/SGS
Model Number: XALY

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5g
Packaging Details: Double food grade plastics inside; Environmental protection carton/barrel outside or Customized packages.
Delivery Time: 3-5 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: Negotiation
Contact Now
Detailed Product Description
Synonyms: Superdrol; Methyldrostanolone Formula: C21H34O2
Formula Weight: 318.493 G·mol−1 CAS: 3381-88-2
Color: White Or Almost White Crystalline Powder Assay: 98% Min

Oral Muscle Building Steroids Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9

 

 

Product Name Methasteron
CAS No. 3381-88-2
Synonyms Superdrol; Methyldrostanolone
Molecular Formula C21H34O2
Molecular Weight 318.493 g·mol−1
Structure Oral Muscle Building Steroids , Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9
Purity 98% min
Usage muscle building
Character White or Almost White Crystalline Powder
Grade Pharmaceutical Grade
Standard USP,CP
Delivery method EMS, DHL, TNT, FedEx
 
Description:

Superdrol(Methasteron) is an anabolic steroid that carries a bit of a distinctive history in comparison with a great deal of anabolic steroids. Superdrol(Methasteron) itself is merely a brand name of an more than the counter anabolic steroid sold as a pro hormone or nutritional supplement by Anabolic Intense. When an anabolic steroid, the active hormone Methyldrostanolone had in no way been placed around the controlled substance list in the U.S. and in 2005 it would hit the shelves of most massive supplement corporations and enjoyed big outcomes. Nonetheless, in 2006 on account of tremendous FDA stress Superdrol(Methasteron) could be discontinued. While the Superdrol brand was short lived, over the counter and black market place Methyldrostanolone would continue to seem in regards to the planet till mid-2012. In 2012 Methyldrostanolone would be placed around the U.S. controlled substance list and classified as a Schedule III controlled substance along with all anabolic steroids.

Methyldrostanolone or Superdrol(Methasteron), though it did not seem within the marketplace until 2005 is just not a new anabolic steroid. Syntex initial made the Methyldrostanolone hormone in 1959 inside the quite exact same time as Drostanolone (Masteron) and Oxymetholone (Anadrol). On the other hand, the Methyldrostanolone hormone in no way received a pharmaceutical push just like the other two hormones. The exception could possibly be its inclusion in Dimethazine; a compound that metabolically dissolved and converted to Methyldrostanolone post administration. As we dive in to the Superdrol compound, as you might have currently guessed we're going to encounter it really is extremely equivalent to Drostanolone or the effectively identified anabolic steroid Masteron.

Functions:

Superdrol(Methasteron) is undoubtedly an anabolic androgenic steroid comprised within the active steroidal hormone Methyldrostanolone. This could be a dihydrotestosterone (DHT) derived anabolic steroid or much more especially a structurally altered form of Drostanolone. Superdrol(Methasteron) is fundamentally the Drostanolone hormone with an added methyl group in the 17th carbon position that tends to make it doable for the hormone to survive oral ingestion and officially classifies it as a C17-alpha alkylated (C17-aa) anabolic steroid. Furthermore, it carries an added methyl group at the carbon two position, which considerably increases its anabolic energy. These slight alterations will also lower Superdrol’s androgenicity in comparison with Masteron, which is not all that androgenic to begin with.

On a structural basis, Superdrol(Methasteron) carries an anabolic rating of 400; practically 4 occasions that of Masteron. It'll also carry an androgenic rating of 20, which could be particularly mild. This can be a non-aromatizing anabolic steroid carrying no estrogenic or progesterone activity.

When taking a appear in the traits of Superdrol, there is certainly certainly absolutely nothing at all all that exceptional about this steroid compared to many other people. The mere reality that it enjoyed years of grey legality is actually the only outstanding attribute. This can be to not take away inside the steroid’s potential, but is merely stated to clear up any confusion or misguided notions. Superdrol will notably increase protein synthesis and nitrogen retention. Protein synthesis refers for the price tag by which cells make proteins and nitrogen represents a essential component in muscle tissue composition. The enhancement in every single areas promotes a stronger anabolic atmosphere enabling the individual to construct extra lean tissue or preserve it for the duration of a calorie restricted state. The hormone may also significantly boost red blood cell count supplying higher muscular endurance. This can be on account of red blood cells obtaining accountable for carrying oxygen to and by signifies on the blood at the same time as the strengthen in cells supplying greater blood oxygenation.
 

Oral Muscle Building Steroids Mesterolone Proviron Powder CAS 521-11-9

 

 

COA:

Product Methasteron CAS No. 3381-88-2
Quantity 1KG Date Of Manu 2018-10-29
Test standard In-house quality standard Expiry date 2020-10-28
Items Specifications Results
Appearance White crystalline powder White crystalline powder
Assay ≥98.0% 99.63%
Loss on Drying ≤1.0% 0.4%
Conclusion: The product meets In-house specifications.
 
 
 





More information please contact us NOW!

 

Contact Details
Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

Contact Person: forrest

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)