Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

"مكرسة لتزويدك بأفضل حلول المنتجات!"

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتفارما الصف المنشطات

CAS 2363-59-9 فارما الصف المنشطات بولدينون خلات لكسب العضلات

CAS 2363-59-9 فارما الصف المنشطات بولدينون خلات لكسب العضلات

CAS 2363-59-9 Pharma Grade Steroids Boldenone Acetate For Gaining Muscle

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: ORIPHARM
إصدار الشهادات: KOSHER/ISO9001/SGS
رقم الموديل: XALY

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10ml
تفاصيل التغليف: المواد البلاستيكية مزدوجة الصف الغذاء داخل ؛ كرتون حماية البيئة / برميل خارج أو حزم حسب الطلب.
وقت التسليم: 3-5 أيام عمل
شروط الدفع: تي/T، مؤسسة ويسترن يونيون، Moneygram
القدرة على العرض: تفاوض
ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
مفصلة وصف المنتج
مرادف: بولدينوني 17-خلات معادلة: C21H28O3
وزن الصيغة: 328.445 غرام · مول − 1 CAS: 2363-59-9
اللون: مسحوق الصلبة البيضاء فحص: 98٪ دقيقة

بولدينون الستيرويد بولدينون خلات مسحوق لكسب العضلات CAS 2363-59-9

اسم المنتج بولدينون خلات
CAS رقم. 2363-59-9
مرادفات بولدينون 17-أسيتات
الصيغة الجزيئية C21H28O3
الوزن الجزيئي الغرامي 328.445 غرام · مول − 1
بناء
نقاء 98٪ مين
استعمال كسب العضلات
حرف مسحوق أبيض صلبة
درجة الصف الصيدلانية
اساسي USP، CP
طريقة التوصيل EMS ، DHL ، TNT ، فيديكس
وصف:

يمكن أن تكون بولدينون Acetate أكثر قوة لرفع خلايا الدم الحمراء ، وزيادة الشهية ، وإصلاح الأنسجة الضامة التي يمكن أن تكون أيضا إضافة ضخمة للاعبي كمال الأجسام لمدة التدريب. بولدينون Acetate سوف ينمو ليصبح حقنة مؤلمة ، هذا الستيرويد يحتوي على 25 ملغ / مل حول هرمون بولدينون ملتصق بإسترات الأسيتات و 75 ملغ / مل من هرمون بولدينون الملتحق تجاه استر البروبيوت. إن الحصول على بولدينون المرتبط بهذه الاسترات يجعل من المستطاع بالنسبة له رفع مستويات الدم بسرعة وبتأثيرها أسرع من تلك التي لوحظت مع كل الإستر بطئ من مكافئ EQ التقليدي. من المرجح أن هذا من المرجح أن يحابي الرياضيين الذين يسعون إلى إدارة دورات أقصر والرجال والنساء الذين يشعرون بالقلق من إجراء اختبار متكرر للمخدرات ويحتاجون حقًا إلى الدخول في وضع يسمح لهم بتطهير الهرمونات من عملياتهم في الوقت المناسب. ويمكن دمجها ببراعة في كل دورة "قطع" و "يستكثر" على حساب التأثيرات المتوازنة بشكل صحيح لهذه المادة المنشطة. ينمو هذا الستيرويد بشكل متواضع للغاية ، وبالتالي لا ينتج عنه أي تأثيرات غير مرغوب فيها استروجين غير مرغوب فيه كاحتفاظ بالماء أو "gyno" هذا الستيرويد يزيد بشكل كبير من تخليق البروتين وخلايا الدم الحمراء مما يعني أنه يتم نقل العناصر الغذائية من خلال الجسم بشكل كامل أكثر من ذلك بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، تستطيع بولدينون Acetate زيادة استخدام وجبات أقل بكثير بشكل ملحوظ ، وتعزيز قدراتها كهرمونات فعالة للاستفادة منها عند "القطع" أيضًا ، كما أن ارتفاع عدد خلايا الدم الحمراء الناتجة عن هذا الستيرويد يزيد أيضًا من نقل الأكسجين عبر اللياقة البدنية ، ونتيجة لذلك تقديم الرياضيين والرياضيين بشكل كبير جدا إلى حد كبير أكثر قدرة على التحمل بالإضافة إلى القدرة على تحمل جلسات القلب لفترات طويلة من الوقت أطول ، مما يميل إلى جعل هذا الدواء الكثير الكثير من المعروف جيدا بين هذه في البحث عن لإلقاء الدهون اللياقة البدنية.

فوائد بودرة خلات بولدينون

سيكون بولدينون Acetate أكثر كثافة لرفع خلايا الدم الحمراء ، وزيادة الشهية ، وإعادة تكوين النسيج الضام الذي يعتبر أيضًا إضافة ضخمة لرياضيي كمال الأجسام أثناء التدريب.لأنه يزيد بشكل كبير من تخليق البروتين وعدد كريات الدم الحمراء ، يتم نقل المغذيات في جميع أنحاء الجسم أكثر فعالية. وبسبب ذلك ، تستطيع بولدينون Acetate استخدام كمية أقل بكثير من الطعام ، وتعزيز قدراتها كهرمونات فعالة لاستخدامها عند "القطع" ، كما أن زيادة عدد خلايا الدم الحمراء الناتجة عن هذا الستيرويد يزيد أيضًا من نقل الأوكسجين في جميع أنحاء الجسم ، مما يمنح الرياضيين والرياضيين قدرة أكبر على التحمل والقدرة على تحمل جلسات القلب لفترات أطول من الزمن ، مما يجعل هذا الدواء أكثر شعبية بين أولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من الدهون في الجسم.

دورات بولدينون Acetate:

يجب تشغيل بولدينون acetate في 300-700 ملليغرام (mgs) في الأسبوع مع الحقن على الأقل كل 2-3 أيام. الحد الأدنى لمدة دورة الموصى بها مع بولدينون acetate هو 6 أسابيع. بعض الرجال يحبون تكديس بعض هرمون التستوستيرون أو trenbolone مع ذلك . والجزء الجميل من نسخة الأسيتات هو أنه ليس هناك حاجة إلى بدء التشغيل ، لذلك عليك أن تضيف الحاجة إلى استخدام الشفوي لبدء الأشياء.

بولدينون الستيرويد بولدينون خلات مسحوق لكسب العضلات CAS 2363-59-9

COA:

المنتج بولدينون خلات CAS رقم. 2363-59-9
كمية 1KG تاريخ مانو 2018/12/10
قواعد الامتحان معايير الجودة الداخلية تاريخ الانتهاء 2020/12/09
العناصر مواصفات النتائج
مظهر خارجي مسحوق أبيض صلبة مسحوق أبيض صلبة
فحص ≥98٪ 99.15٪
خسارة على تجفيف ≤1.0٪ 0.5٪
الاستنتاج: المنتج يفي بمواصفات داخلية.


مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا الآن!

تفاصيل الاتصال
Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: forrest

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

“Dedicated to providing you with the best product solutions!”

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPharma Grade SteroidsCAS 2363-59-9 Pharma Grade Steroids Boldenone Acetate For Gaining Muscle

CAS 2363-59-9 Pharma Grade Steroids Boldenone Acetate For Gaining Muscle

CAS 2363-59-9 Pharma Grade Steroids Boldenone Acetate For Gaining Muscle

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: ORIPHARM
Certification: KOSHER/ISO9001/SGS
Model Number: XALY

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10ml
Packaging Details: Double food grade plastics inside; Environmental protection carton/barrel outside or Customized packages.
Delivery Time: 3-5 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: Negotiation
Contact Now
Detailed Product Description
Synonyms: Boldenone 17-acetate Formula: C21H28O3
Formula Weight: 328.445 G·mol−1 CAS: 2363-59-9
Color: White Solid Powder Assay: 98% Min

Boldenone Steroid Boldenone Acetate powder for Gaining muscle CAS 2363-59-9

 

Product Name Boldenone Acetate
CAS No. 2363-59-9
Synonyms Boldenone 17-acetate
Molecular Formula C21H28O3
Molecular Weight 328.445 g·mol−1
Structure CAS 2363-59-9 Pharma Grade Steroids Boldenone Acetate For Gaining Muscle
Purity 98% Min
Usage Gain Muscle
Character White solid powder
Grade Pharmaceutical Grade
Standard USP,CP
Delivery method EMS, DHL, TNT, FedEx
 
Description:

Boldenone Acetate could be further intense to raises red blood cells, increasing the appetite, repairs connective tissue which can be also an massive plus for bodybuilders for the duration of coaching. Boldenone Acetate is going to grow to be a painful injection, this steroid is containing 25mg/ml around the hormone boldenone attatched for the acetate ester and 75mg/ml of the hormone boldenone attatched towards the propiopate ester. Acquiring Boldenone attatched to these esters makes it feasible for for it to raise blood levels rather speedily and for the effects to be more rapidly than these noticed with all of the slower ester of traditional EQ. This will likely likely favor athletes seeking to run shorter cycles and men and women who are worried about frequent drug testing and really need to inside a position to clear hormones from their process inside a timely manner. It may be proficiently incorporated in each "cutting" and "bulking" cycles on account of the properly balanced effects of this anabolic substance. This steroid aromatizes extremely modest, and consequently produces just about no estrogenic unwanted unwanted effects as an illustration water retention or "gyno" This steroid also drastically increases protein synthesis and red blood cell count which means that nutrients are transported all through the physique quite a bit far more properly. Resulting from this, Boldenone Acetate is capable to make significantly more use of considerably significantly less meals, enhancing its capabilities as an effective hormone to utilize when "cutting" Also, the elevated red blood cell count triggered by this steroid also increases oxygen transportation all via the physique, as a result delivering athletes and bodybuilders considerably quite a bit much more endurance plus the capability to endure cardio sessions for a great deal longer periods of time, which absolutely tends to make this drug a lot a lot more well-known amongst these in search of to shed physique fat.
 

Boldenone Acetate Powder Benefits

 

Boldenone Acetate would be more intense to raises red blood cells, increase the appetite, and repaire connective tissue which are also a huge plus for bodybuilders during training.Since it dramatically increases protein synthesis and red blood cell count, nutrients are transported throughout the body much more effectively. Because of this, Boldenone Acetate is able to make much more use of less food, enhancing its capabilities as an effective hormone to use when “cutting” Also, the increased red blood cell count caused by this steroid also increases oxygen transportation throughout the body, thus giving athletes and bodybuilders much more endurance and the capability to endure cardio sessions for much longer periods of time, which obviously makes this drug even more popular among those looking to shed body fat.

 

Bold­enone Aceta­te Cycle­s:

 

B­olden­one aceta­te shoul­d be run at 300-7­00 milli­grams (mgs) per week with injec­tions done at least every 2-3 days.­The minim­um recom­mende­d cycle durat­ion with bolde­none aceta­te is 6 weeks­.Some guys like to stack a littl­e testo­stero­ne or trenb­olone with it; and the beaut­iful part of the aceta­te versi­on is that no kicks­tart is neces­sary, so you save on havin­g to use an oral to start thing­s off.

 
Boldenone Steroid Boldenone Acetate powder for Gaining muscle CAS 2363-59-9
 

 

COA:

Product Boldenone Acetate CAS No. 2363-59-9
Quantity 1KG Date Of Manu 2018-12-10
Test standard In-house quality standard Expiry date 2020-12-09
Items Specifications Results
Appearance White solid powder White solid powder
Assay ≥98% 99.15%
Loss on Drying ≤1.0% 0.5%
Conclusion: The product meets In-house specifications.
 
 
 


More information please contact us NOW!
 

Contact Details
Xi'an Oripharm Technology Co.,Ltd

Contact Person: forrest

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)